الاثنين، 3 أغسطس 2020

مكبر صوت بلوتوث متعدد الاستخدامات - باور بانك - كشاف ليد - هاند فري

مكبر صوت بلوتوث متعدد الاستخدامات - باور بانك - كشاف ليد - هاند فري

4 × 1 : مكبر صوت بلوتووث - باور بانك - كشاف ليد - هاند فري

كل ما تحتاجه في منتج واحد

 مكبر صوت بلوتووث سهلة الحمل : بإستخدام أحدث تقنيات التوصيل بلوتووث 5.0 يمكن توصيل المنتج بسرعة بأي جهاز يعمل بالبلوتووث مثل الموبايل والتابلت لمسافة تصل إلى 10 متر، أو يمكن تشغيل الموسيقى من كارت ذاكرة مباشرة، كما أنها تقدم تجربة رائعة لسماع الموسيقى بصوت نقي ستيريو بقوة تصل إلى 5 وات. سواء أردت الاستماع في المنزل أو خارج المنزل او حتى على دراجتك، فالمنتج مجهزة للتشغيل في اي وقت وبأي طريقة، بالإضافة إلى أن المنتج مزود بميكروفون مدمج، مما يتيح لك إستقبال وعمل المكالمات مباشرة بدون الحاجة لاستخدام يديك.

  • إضاءة متعددة الإستخدام : لا داعي للقلق من انقطاع الكهرباء، فالجهاز مزود بأكثر من نظام إضاءة بدءًا من الأباجورة وحتى إضاءة الكشاف بأكثر من طريقة، مثل الإضاءة المستمرة، أو الإضاءة المتقطعة أو حتى إشارة الإستغاثة، بقوة إضاءة تصل إلى 200 لومين، فيمكنك الإعتماد تمامًا على المنتج ولفترة تصل إلى أكثر من 8 ساعات.
  • وقت تشغيل أطول : مع بطارية 5200 مللي أمبير / الساعة، يمكنك الاستمتاع بوقت اطول بكثير في تشغيل الموسيقى يصل حتى 18 ساعة (يقل الوقت المقدر في حالة التشغيل بلوتووث، حيث يتوقف استهلاك البطارية على نوعية الملفات الصوتية ودرجة الصوت ومصدر التشغيل).
  • المتانة، سهولة الحمل، ومقاومة المياه: يتميز منتجنا بأنه مصمم خصيصًا ليكون سهل الحمل وملائم لأي مكان يوضع فيه، كما أنه مصنوع من الألومنيوم النقي، مما يضيف متانة وسهولة في التنظيف، بالإضافة إلى أنه مقاوم للمياه والاتربة، فليس عليك القلق من حمله خارج المنزل في الأجواء الممطرة أو غسله بالماء أو حتى سماع الموسيقى أثناء الإستحمام، فقط يرجى مراعاة عدم غمره في المياه.
  • باور بانك : لست في حاجة لحمل أي باور بانك احتياطي لشحن جهازك، فالمنتج يشمل على باور بانك 5200 مللي امبير، يمكنك من شحن جهازك في اي وقت


مواضيع ذات صلة

مكبر صوت بلوتوث متعدد الاستخدامات - باور بانك - كشاف ليد - هاند فري
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة